الشبكي:الحشد الشعبي يواصل عملياته لمنع تسلل داعش

قال القيادي في الحشد الشعبي ابو جعفر الشبكي، السبت، ان الضغط الذي حققته القوات الامنية على جماعات داعش في منطقة الباغوز ودشيشة وبقية المناطق السورية التي تم تحريرها ادى الى اتجاه هذه الجماعات الى الحدود العراقية –السورية ومحاولتهم بالتسلل اليها.

الشبكي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، بين ان " قوات الحشد الشعبي تواصل عملياتها لحماسة الحدود العراقية-السورية من خطر تسلل داعش، وانها تتواجد في اي مكان تحدث فيه محاولة للتسلل والعبور من قبل هذه العناصر الارهابية"، مشيرا الى ان " الاوقات التي تواجدت بها قوات الحشد على المناطق الحدودية لم تشهد حصول اية خروقات".

كاشفا عن وجود ضغوطات من قبل بعض السياسيين الذين يتصيدون بالماء العكر ومتربطين بأجندات اقليمية ادت الى انسحاب بعض الوية الحشد واستبدالها بقوات امنية اخرى وان عملة الانسحاب واستبدال قوات بقوات امنية اخرى ادت الى حدوث الخروقات".

  الشبكي : اتهام قناة الحرة للحشد جزء من سيناريو سابق مخطط له

واوضح الشبكي ان " هناك تناغم ورسائل تنقل من هنا وهناك بلغة مفهومة تشير الى الدعوات التي كانت تطالب باخراج الحشد من نينوى والتي من الممكن ان تكون هي السبب وراء هذه الخروقات، حيث ان هذا الضغط غير المألوف والذي حصل من قبل بعض السياسيين تزامن مع الخروقات المتكررة في تلك المناطق".

Facebook Comments

Comments are closed.