حكومة صلاح الدين تنفي صرف مبلغ عشرة مليارات دينار لشراء حاويات نفايات

نفت حكومة محافظة صلاح الدين ،اليوم الاحد ،مزاعم روجت لها جهات غير مسؤولة حول صرف مبلغ عشرة مليارات دينار لشراء حاويات للأعمال البلدية،واكدت انها مهتمة باعادة الخدمات للمناطق المحررة وبعودة النازحين .
وقالت الحكومة المحلية في صلاح الدين ببيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه ان " الاصرار على التداول بمعلومات مغلوطة لا يعبر عن مهنية أو مسؤولية مجتمعية بل يمثل خلطا للأوراق بغايات سياسية أو حسابات شخصية".
واوضحت في بيانها ان التقرير المجافي للحقيقة و الذي يزعم بتخصيص ١٠ مليارات دينار لشراء الحاويات في محافظة صلاح الدين لاصحة له.
واضافت ، ان الحقيقة عكس ذلك تماما حيث خصصت وزارة المالية المبلغ المذكور الى البلديات لتأمين احتياجاتها بما يؤهلها للاضطلاع بمسؤولياتها.
وبحسب البيان ان ، الدوائر المعنية و باشراف مباشر من المحافظ الدكتور المهندس عمار جبر خليل تدارست تحديد الأولويات و اتخذت قرارا بمناقلة المبلغ المذكور و تخصيصه لتأمين احتياجات الشبكة الكهربائية في المناطق المحررة بالمحافظة و بما يوفر ظروفا مناسبة لعودة النازحين و حماية السلم المجتمعي
و تؤكد الحكومة المحلية في صلاح الدين عزمها على تنفيذ البرنامج الحكومي ضمن المخصص من موارد لمختلف القطاعات لتأمين حياة كريمة لأبناء المحافظة.

وشددت على عدم تأثر برامجها بالدعايات المضادة التي يسوقها البعض من باب الخلاف السياسي و الشخصي و ليس من باب الحرص على حياة المواطنين الذين دفعوا ثمنا باهضا بسبب سيناريوهات التضليل و افتعال الأزمات لاعتبارات معروفة الغايات.

Facebook Comments

Comments are closed.