نائب:البعض يستخدم الاستحقاق الانتخابي للتغطية على مفهوم المحاصصة

قال النائب عن تحالف الفتح حنين القدو، الاحد، ان البعض يستخدم مصطلح الاستحقاق الانتخابي للتغطية على مفهوم المحاصصة المتبع في العملية السياسية .

القدو وفي تصريح لوكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) قال ان " كانت هناك محاولات للتخلص من مبدأ التخندقات الطائفية والمحاصصة التي اصبحت عرف في العملية السياسية لكن دون جدوى.

القدو في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " جميع المحاولات التي كانت تجري للتخلص من مبدأ التخندقات الطائفية والمحاصصة التي اصبحت عرف في العملية السياسية باءت بالفشل "، مبينا ان " البعض اصبح يطلق مصطلح الاستحقاق الانتخابي للتغطية على تسمية المحاصصة".

واضاف ان " العمل وفق مبدأ الاستحقاق الانتخابي خطوة ايجابية كونه يعمل لأجل المصلحة العامة وليس من اجل تحقيق مصالح فئات وجهات سياسية معينة وزج شخصيات غير كفؤة  لا تمتلك رؤى استراتيجية واضحة لتحقيق الاهداف في مناصب حيوية ".

القدو:من يشوهون صورة الحشد الشعبي لديهم اجندات معينة

القدو:المجاملات مع كردستان شجعته على عدم الالتزام بالاتفاقيات

واوضح القدو ان " الحكومة الحالية لم تقدم حتى الان اي انجاز يذكر ولم نرى اي جانب ملموس او ايجابي فيما يتعلق بملف تقديم الخدمات او تحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية، ومجلس النواب لا يزال يراوح في مكانه"، معربا عن " امله في تقديم بعض الخدمات وتشريع القوانين المهمة والحساسة خلال الجلسات المقبلة لبرلمان للنهوض بواقع البلد وتنفيذ البرنامج الحكومي".

Facebook Comments

Comments are closed.