الإصلاح والاعمار النيابية تسلم الحلبوسي مقترحات الصدر العشرة

أعلنت كتلة الإصلاح والاعمار النيابية، الاثنين، تسليم رئيس البرلمان محمد الحلبوسي مقترحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر العشرة.

وقال رئيس الكتلة، صباح الساعدي، في بيان تلقت وكالة الراي العام/بونا نيوز/نسخة منه، إن "الساعدي سلم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بيان سماحة الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر اعزه الله والذي تلاه نيابة عنه في مجلس النواب يوم السبت الماضي المصادف السابع والعشرين من هذا الشهر والذي طرح فيه سماحة السيد الصدر عشرة حلول مقترحة لإنقاذ وإبعاد العراق من الصراع الإقليمي في المنطقة خصوصا بين الجمهورية الإسلامية في إيران من جهة والاتحاد الثنائي بين ترامب ونتنياهو من جهة ثانية".

وشدد الساعدي، بحسب البيان، على ضرورة "العمل الجاد والسريع من اجل تفعيل الحلول المقترحة من سماحة السيد الصدر ايده الله بنصره ووضعها موضع التطبيق".

ودعا الساعدي، المؤسسات الرسمية المعنية والفعاليات السياسية والجماهيرية الى "التحرك السريع في هذا الصدد نظرا لما تمر به منطقة الشرق الأوسط من ظروف واوضاع وتنامي الصراع فيها أدت الى زيادة القلق لدى سماحة السيد الصدر مما ادى به الى توجيه هذا ( الخطاب التاريخي ) للعراق بل لكل منطقة الشرق الأوسط".

Facebook Comments

Comments are closed.