قيادي في الحشد:خلايا داعش لا تزال تنشط في المناطق الغربية

قال القيادي بالحشد الشعبي هادي الجزائري، الثلاثاء، ان هناك خلايا نائمة لداعش لا تزال موجودة في بعض المناطق الغربية ويجب ان يتم تطهيرها وتنظيفها خلال مدة قصيرة.

الجزائري في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، اوضح ان " خلايا نائمة لداعش لا تزال موجودة في بعض المناطق الغربية ويجب ان يتم تطهيرها وتنظيفها خلال مدة قصيرة لضمان عدم انتشارها، حيث هناك من يدعم هذه الخلايا سياسيا وعسكريا"، لافتا الى ان " الموصل قضيتها سياسية اكثر مما هي عسكرية او امنية"، فيما اشار الى ان " هناك اختلاف في المنهج السياسي في الموصل وصراعات على المناصب الادارية".

وبين الجزائري ان " وجود الفراغ السياسي في نينوى وعدم استقراره فيها سيؤدي الى عدم استقرارها امنيا ايضا وبالتالي فسح المجال امام الخلايا النائمة هناك"، مضيفا ان " داعش يتواجد وبكثرة في منطقة البعاج والمناطق القريبة من القيروان والحضر، لكن قوات الحشد الشعبي الموجودة هناك تواصل عملها لتطهير تلك المناطق من دنسهم".

الجزائري:بعض المحسوبين على السياسيين يحاول زعزعة الامن في الموصل

اعتقال خمسة اشخاص يعملون بتحويل الاموال بين عناصر "داعش" في نينوى

واشار الجزائري الى ان " هناك جيوب اخرى لداعش في حوض حمرين ومنطقة الصيادين وبعض المناطق الاخرى الواقعة بين كركوك وصلاح الدين وديالى ونعمل على تطهيرها ايضا باسرع وقت ممكن".

Facebook Comments

Comments are closed.