قيادي في الحشد:الفيديو الاخير للبغدادي يتضمن تفسيرات عدة

قال القيادي في الحشد الشعبي عادل الكرعاوي، الاربعاء، ان الفيديو الذي ظهر به المدعو ابو بكر البغدادي يتضمن رسائلا وتفسيرات عدة .

الكرعاوي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام  (بونا نيوز)، اوضح ان " ظهور المدعو ابو ابكر البغدادي يجلس امام قطعة من القماش يدل على عدم مكوثه في بيت وانه يجلس ويختبئ في جحر من جحور الجبال او الوديان، ووجود البندقية على جانبه الايمن والتي تشبه بندقية اسامة بن لادن، زعيم جماعة القاعدة، وهذه رسالة يراد بها بيان ان جماعة القاعدة وداعش هو خط واحد"، لافتا الى ان " شكله وطريقة كلامه كانت قلقة جدا، لكنه اراد ايصال رسالة بانهم لا يزالوا موجودين في العراق وسوريا".

وبين الكرعاوي ان " ظهور هذا المقطع في هذا الوقت بالذات يعود الى رغبته بايصال معلومة انه موجود في جحور الجبال العراقية وانه لم يمت ولا يزال موجودا، سيما بعد ان كشفت استخبارات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية الاخرى بانه كان يحاول الدخول الى الحدود العراقية-السورية في الفترة الماضية، وهناك رصد امني واسع له، واراد الهروب من سوريا والذهاب الى العراق".

باريس: تسجيل البغدادي يجب أن يؤخذ بعين الحذر وأجهزة المخابرات تحلله

عبد المهدي يعلق على ظهور الارهابي البغدادي

واضاف الكرعاوي ان " الولايات المتحدة الاميركية لها شأن في ظهور هذا الفيديو لتبعث رسالة الى داخل العراق وخارجه بان داعش لا يزال موجودا"، لافتا الى ان " التدقيق الصوري لهذا المقطع يؤكد انهيار داعش بشكل كامل".

Facebook Comments

Comments are closed.