نائب عن نينوى يكشف عن عدد المرشحين لمنصب المحافظ

كشف عضو مجلس محافظة نينوى سيدو حسين، الثلاثاء، عن عدد المرشحين لمنصب محافظة نينوى ، لافتا الى ان العدد وصل الى اكثر من خمسين مرشحا.

حسين في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، اشار الى انه " كان من المفترض ان يكون اليوم هو اخر يوم لتقديم طعن المحافظ على قرار الاقالة في المحكمة الاتحادية، لكن تم تأجيله الى يوم غد"، موضحا انه " لا يمكن تسمية المحافظ الجديد لحين انتهاء المدة القانونية للطعن".

 وبين حسين ان " عدد المرشحين لمنصب محافظة نينوى وصل الى اكثر من خمسين مرشح"، فيما اعرب عن " امله في اختيار الشخص المناسب لهذا المنصب والذي تتوفر فيه كافة مقومات النجاح والضوابط والشروط التي تؤدي الى انجاح العملية الادارية وتقديم الخدمات الى المواطنين للنهوض بمحافظة نينوى من جديد وتعويضها ما فاتها من السنوات التي ضلت بها تحت سيطرة داعش".

الموسوي:معظم نواب نينوى متفقين على حل مجلس المحافظة

مصدر: عرض مالي مغرٍ للتصويت على مرشح لمنصب محافظ نينوى

ولفت حسين الى ان " هناك من يقول بان مجلس المحافظة لم يقدم شيئا اثناء النزوح وترك المدينة"، فيما اوضح ان " المجلس ترك المحافظة بقوة خارجة عن ارادته لكنه بقي مع نازحيه في اقليم كردستان والمدن الجنوبية ايضا وتواصل معهم لتقديم الخدمات والمساعدات الى ذويه عند نزوحهم".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة