بالصور..تفكيك شبكة داعشية وضبط وثائق مهمة بين صلاح الدين وكركوك

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ، الأربعاء، اختراق وتفكيك شبكة تابعة لداعش تعمل شمالي البلاد.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، "بعملية استباقية نوعية اتسمت بدقة المعلومة الاستخبارية والتخطيط السليم تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في خلية الاستخبارات العسكرية ومكافحة الإرهاب، وسرية الواجبات الخاصة من اختراق وتفكيك شبكة إرهابية تمارس نشاطها بين محافظتي صلاح الدين وكركوك من خلال تجهيز المجاميع الإرهابية بالأسلحة والعتاد".

وأضافت أن "العملية شهدت اعتقال الرأس المدبر للشبكة، الذي ضبط بحوزته بنادق كلاشينكوف ومخازن عتاد وجهاز (اتصالات ) موتورولا وعدد من أجهزة الموبايل وتجهيزات وعجلة (سيارة) بيك آب وعدد من لوحات تسجيل المركبات وهويات تعريفية مزورة تخص إحدى الجهات".

كما ألقت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة القبض على أحد الارهابيين العاملين كعنصر أمني لدى عصابات داعش الإرهابية في قضاء الكرمة.

من جانب آخر تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٠ وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٣٩ من الوصول إلى كدس للعتاد ووثائق مهمة للمتعاونين مع داعش الإرهابي والمعلنين عن التوبة لها في وادي خنزيره جنوب بحيرة الثرثار في الانبار.

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.