الموسوي يلوح باتخاذ اجراءات قانونية بحق اي وزارة تعرقل توطين رواتب موظفيها

لوح النائب حامد الموسوي، الاحد ، باتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي وزارة او جهة تعرقل موضوع توطين رواتب الموظفين، مؤكدا على ان توطين رواتب الموظفين خطوة مهمة للقضاء على الفساد.
وقال الموسوي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، انه "في الوقت الذي نبارك فيه خطوات رئيس الوزراء عادل عبد المهدي وإصراره على المضي قدما في توطين الرواتب لجميع الموظفين ومنتسبي القوات الأمنية، فإننا نستغرب وبشدة من المقاومة والرفض والمماطلة التي تبديها بعض الوزارات بوجه توطين رواتب موظفيها".
واكد أن "توطين الرواتب هي خطوة مهمة وبالاتجاه الصحيح للقضاء على الفساد المتعلق بالرواتب وكشف الموظفين الفضائيين من المدنيين والعسكريين، وإيقاف جزء كبير من هدر واستنزاف المال العام بهذه الطريقة".
وتابع الموسوي قائلاً "كما أنها تضمن حقوق الموظف والمنتسب في إمكانية حصوله على القروض والسلف واستلام راتبه بطريقة متطورة وعصرية، ولنا أسوة وقدوة حسنة في هيأة الحشد الشعبي التي وطنت رواتب منتسبيها بكل نجاح رغم قصر عمرها وكثرة التحديات التي واجهتها".
وأضاف "وبناء على ما تقدم نؤكد وقوفنا وبكل قوة مع رئيس مجلس الوزراء ودعمنا الكامل له في هذه المسألة"، مشيرة الى ان "اي وزارة أو جهة تعرقل ذلك الأمر فإنها تضع نفسها في دائرة الاتهام والاستهداف من قبلنا، وسنمارس بحقها كل الإجراءات القانونية استنادا إلى الصلاحيات التي منحها لنا الدستور في الفقرة ٦١ منه".

Facebook Comments

Comments are closed.