الداخلية تلقي القبض على تاجر مخدارت في احد فنادق بغداد

أعلنت المفتشية العامة بالداخلية ،اليوم الخميس، القاء القبض على تاجر مخدرات مطلوب للقضاء في احد فنادق بغداد.

وذكرت المفتشية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ان مفارزها الخاصة من مفتشية الداخلية برئاسة المفتش العام جمال الأسدي وبالتنسيق مع الجهات المختصة القت القبض على أحد تجار المخدرات والمطلوبين للقضاء بعد نصب كمين له في أحد الفنادق الكبيرة ببغداد.

واضافت ان " العملية جاءت تنفيذاً لأمر قضائي صادر من قاضي تحقيق محكمة واسط لوجود حكمين غيابيين بحق المتهم بالسجن مدة 12 سنة لاتهامه بالاتجار بالمخدرات والتهريب.

واوضح ان المفتش العام لوزارة الداخلية مفرزة خاصة برئاسته لمتابعة قضية المتهم الذي يعمل مخلصاً في أحد المنافذ الحدودية لمحافظة واسط، حيث تمت مراقبة لمدة زادت عن الأسبوعين، تمكن من خلالها فريق العمل من جمع المعلومات الكافية عنه وعن تحركاته وأماكن تواجده والأعمال غير المشروعة التي يمتهنها.

وشدد على انه في ساعة الصفر قاد المفتش العام مفرزته ونفذ عملية القاء القبض على المتهم حال تواجده في أحد الفنادق المشهورة في العاصمة بغداد.

وتابع هذا وضبطت المفرزةة العديد من المبارز الجرمية التي تدين المتهم وتمكن المحققين من التعرف على المتورطين معه في جرائمه التي حكم بموجبها غيابيا بـ 12 سنة، وقد تم تسليمه الى جهة الطلب لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة