أين سيلعب جريزمان في برشلونة؟

هذا السؤال أفردت له صحيفة (ماركا) الإسبانية مجالا واسعا، لتحديد الكيفية التي سيكون عليها شكل فريق برشلونة في الموسم القادم مع اقتراب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من ارتداء قميص البلوجرانا.
الصحيفة بينت أنه بعد ابتعاد كلا من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان عن المزايدة بصفقة جريزمان، يبدو أن الأمر حاليا سيكون بيدي برشلونة وحده لاتخاذ القرار في ضم النجم الفرنسي الراحل عن أتلتيكو مدريد نهاية الموسم الحالي أو عدم إنجاز الصفقة، مع وجود تكهنات باقتراب جريزمان بشكل كبير من صفوف البارسا.
ورغم أن قرار ضم النجم الفرنسي سيعني (ابتلاع) ما حدث في الموسم الماضي، حين قرر التمسك بفريقه اتلتيكو مدريد، وعدم الرحيل إلى قلعة الكامب نو التي رحبت بحراره بقدومه، إلا أن وصوله إلى برشلونة قد يفتح ملفا آخر، لم يفكر فيه كثير من عشاق اللونين الأزرق والأحمر.
الصحيفة تساءلت: أين سيكون موقع جريزمان في خطط المدرب فالفيردي، الذي يبدو هو الآخر سيستمر في قيادة الفريق للموسم القادم؟ ومن هو اللاعب الذي سيترك مكانه للنجم الجديد؟
التكهنات تقول أن برشلونة في حال قرر شراء جريزمان، فعليه أن يقوم بصفقة بيع كبيرة للبقاء ضمن دائرة اللعب المالي النظيف، واللاعب الوحيد المرشح لمثل هذه الصفقة، هو النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي بات عدوا لجماهير برشلونة، بعد موسم كارثي لم يقدم فيه ما يتناسب مع المال الكثير الدي دفع من أجل جلبه من ليفربول إلى الكامب نوب.

وقد توفر عملية بيع كوتينيو مبلغا يصل إلى 30 مليون يورو، كفائض بعد خصم صفقة جريزمان التي تبلغ 120 مليون يورو، وهو الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد.

وواصلت الصحيفة: لو تقرر قدوم جريزمان، سيكون هناك عدة خطط يمكن أن يدخل اللاعب الفرنسي في إحداها إلى جانب قائد الفريق ليونيل ميسي:

Facebook Comments

Comments are closed.