محافظ بغداد يوقع مذكرة تفاهم مع شركة صينية للمشاركة بتنفيذ القطار المعلق

وقع محافظ بغداد فلاح الجزائري ، اليوم الأحد ، مذكرة تفاهم مشتركة مع (شركة هالس) الصينية للمشاركة بتنفيذ مشروع القطار المعلق.

وذكر اعلام المحافظة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان محافظ بغداد فلاح الجزائري استقبل في مكتبه مدير الشركة والوفد المرافق له وبحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة.

وجدد محافظ بغداد، خلال حفل توقيع المذكرة، التزام حكومته المحلية بتذليل كافة المعوقات والمشاكل التي تقف امام تنفيذ هذا المشروع الحيوي والستراتيجي.

وشدد الجزائري على اهمية القطار المعلق كونه سيحقق قفزة نوعية في مجال النقل داخل العاصمة ويساعد على تسهيل حركة المواطنين داخل العاصمة.

واشار محافظ بغداد الى ان "الفريق الفني للمحافظة متواصل في اجتماعاته مع الجهات الحكومية الاخرى المتمثلة بوزارتي النقل والتخطيط وامانة بغداد من اجل تسريع المباشرة بالمشروع ورفع المعرقلات التي تواجهه والاسراع بتنفيذه".

واكد الجزائري ان "المحافظة تقدم كل الدعم والتسهيلات الممكنة لجميع الشركات الاسثمارية".

كما شدد الجزائري على اهمية التواصل المستمر لتعزيز التعاون مع الشركات الصينية والاستفادة من حجم التطور الذي وصلت اليه شركاتهم في هذا المجال.

من جانبه عبر مدير شركة هالس المتخصصة بالنقل عن سعادته لتوقيع المذكرة مثمنا جهود السيد المحافظ في تذليل الصعوبات امام شركته وتوفير الارض المناسبة لهذا المشروع.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة