الحشد الشعبي في الانبار:العمليات مستمرة في الجزيرة وصلاح الدين

اكد نائب قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي احمد نصر الله، الاربعاء، ان عمليات الحشد الشعبي في منطقة الجزيرة ومنطقة صلاح الدين مستمرة لتفتيش الصحراء والبحث عن الخلايا النائمة التابعة لداعش .

نصر الله في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز)، قال ان "  عمليات الحشد الشعبي في منطقة الجزيرة ومنطقة صلاح الدين المستمرة هدفها تفتيش الصحراء والبحث عن الخلايا النائمة في هذه المنطقة ، مشيرا الى ان الحشد الشعبي ينفذ عمليات اخرى مشابهة في وادي حوران والمناطق القريبة منه ".

واضاف ان الهدف من جميع هذه العمليات هو القضاء على جميع عناصر داعش المتخفية في تلك المناطق الصحراوية "، مبينا ان " الدواعش متواجدين في هذه المناطق الصحراوية على هيئة جماعات متفرقة وخلايا متناثرة هنا وهناك"، كاشفا عن ان اعداد هذه الخلايا يتراوح بين ثلاثة وخمسة لكل خلية واقصاها سبعة اشخاص".

واشار نصر الله الى ان " هذه الخلايا تعمل على زعزعة الوضع الامني ويتنكرون في المناطق الصحراوية على شكل رعاة اغنام بعد ان كانوا على هيئة مواطنين يحصدون الكمأ سابقان وكون الصحراء كبيرة وواسعة وتضم وديان ومناطق وعرة يصعب الوصول اليها اصبح لهم حرية التنقل فيها"، منوها الى  ان " المعلومات الاستخبارية ومساعدة الاهالي الموجودين في هذه المناطق ساعد في تنفيذ عمليات عديدة في هذه المناطق للقضاء على هذه العناصر وادت الى قتل قيادات كبيرة في داعش ".

Facebook Comments

Comments are closed.