الشركة العامة للحديد والصلب تواصل استلام معدات مشروع تأهيل مصنع الدرفلة تمهيدا لنصبها

تواصل الشركة العامة للحديد والصلب احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن استلام الشحنات الخاصة بمعدات مشروع تأهيل مصنع الدرفلة والمصنعة في شركة (CTS) التركية.
قال مدير عام الشركة السيد عباس حيال،  يجب تفريغ اربعة شاحنات كبيرة في مخازن الشركة ووصول معدات اخرى الى ميناء ام قصر تجري حاليا اجراءات استلامها لنقلها الى موقع الشركة حيث جرى تهيئة مواقع خاصة لحفظ المعدات الجديدة لحين المباشرة بنصبها في موقع العمل ، مشيرا في الوقت ذاته الى استمرار شركة يو بي هولدنك التركية بتنفيذ الاعمال المدنية في موقع مصنع الدرفلة في الوقت الذي تقوم به كوادر شركة الحديد والصلب الهندسية والفنية بازالة الابنية القديمة وخطوط انابيب التبريد في موقعي الصلب والخدمات الهندسية استعدادا للبدء بالاعمال المدنية فيها.
كما واشار المدير العام الى زيارة وفد من الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع الى موقع العمل للاطلاع على تفاصيل تنفيذ الاعمال المدنية والهياكل الحديدية لمشروع تأهيل مصنع الصلب والخدمات الهندسية وتفاصيل نصب المعدات الجديدة فيها.
الجدير بالذكر ان الشركة العامة للحديد والصلب تعاقدت مع شركة يو بي هولدنك التركية لتأهيل معدات مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما لانتاج (500) الف طن سنويا من حديد التسليح لرفد السوق المحلية والاسهام في حملات الاعمار والبناء في البلاد.

Facebook Comments

Comments are closed.