الزبيدي يحذر من مشروع سعودي اميركي لاستهداف المنطقة

كشف عضو الهيأة القيادية في المجلس الاعلى الاسلامي باقر الزبيدي، الأربعاء، عن مشروع "سعودي اميركي" من بقايا داعش والقاعدة لاستهداف المنطقة.
وذكر الزبيدي في تدوينة على صفحته بالفيس بوك، "من أجل حِماية المشروع الجديد في المنطقة سيكون الهدف من القمة العربية التي دعا اليها ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز تحشيد الدعم السياسي والامني للسعودية بعد ان فشلت بما يسمى عاصفة الحزم في اليمن وأصبحت نيران الحوثيين تصل حيثما تشاء لداخل العمق السعودي".
وبين أن، "المشروع الأمريكي يكتمل بمطالبة السعودية بعقد قمة خليجية لإستكمال جمع الأموال التي طلبها الرئيس الاميركي دونالد ترامب لتمويل جزء من المشروع الكبير وهو نفس ما حصل حين مولت دول الخليج وصنعت جبهة النصرة وجيش الإسلام وفيلق الرحمن".

وتابع أنه، "سوف يتم تخصيص جزء من هذه الأموال الخليجية للبدء بتأسيس مشروع سلفي سوف يعمل على إنتاج نسخه خطيرة وجديدة من بقايا تنظيمات القاعدة وداعش حيث يتم التحضير لهذه النسخة في شرق الفرات في سوريا وفي قاعدة عين الأسد إما الجزء الأخر من الأموال فسوف يكون لتمويل صفقة القرن وسنكشف عن محاولة زج العراق في الصفقة في الجزء الثالث".
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، دعا لعقد اجتماع طارئ لقادة الخليج والعرب في 30 مايو/ أيار لتناول ما اسماه بالتهديدات الايرانية.

Facebook Comments

Comments are closed.