كتلة دولة القانون تعرب عن اسفها من انقشاق مجلس الديوانية الى فريقين

كتلة دولة القانون تعرب عن اسفها من انقشاق مجلس الديوانية الى فريقيناعلنت كتلة دولة القانون بمجلس محافظة الديوانية، الجمعة، موقفها من "صراعات" مجلس المحافظة.

وقال رئيس الكتلة في محافظة الديوانية، عبد الاله النائلي، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، "يؤسفنا حالة الصراعات داخل مجلس محافظة الديوانية وانشقاق المجلس الى فريقين يريد احدهما كسر الاخر وهذه حاله غير صحيحة ولا تنفع الوضع السياسي والخدمي وحتى الأمني في المحافظة".

وأضاف: "فبدلا ان يهتم الاخوة اعضاء مجلس المحافظة بالمصادقة على خطة إعمار المحافظة التي ارسلها المحافظ قبل مده غير قصيرة والتأخر في المصادقه يخسر المحافظة واهلها تأخر تنفيذ المشاريع ذات النفع العام ومن الممكن ان ترجع الموازنة المخصصة للمحافظة الى وزارة المالية بسبب عدم صرفها قبل نهايه العام".

واردف: "نأمل من الاخوه الاعضاء إنهاء حاله الصراع والتناحر  وكان لي تواصل مع بعض اعضاء مجلس المحافظة ونوصيتهم دائما بالمحافظة على تماسك الكتل السياسيه وتعاونهم وتسابقهم على خدمه المواطن بدل الانشغال بالخلافات والمشاكل وكسر الإرادات".

وأوصى "اعضاء ائتلاف دولة القانون في مجلس المحافظة بان لا يكونوا مع طرف ضد الطرف الاخر وان يعملوا على تقارب الكتل السياسيه وانهاء حالة الصراع   داخل المجلس والتعاون مع الاخ محافظ الديوانية على تغيير بعض الإدارات الفاشلة والفاسدة في الدوائر، والإسراع بالمصادقة على خطه إعمار المحافظة التي ارسلها المحافظ للمجلس بأسرع وقت ممكن".

وكانت كتل بدر والدعوة والحكمة وصادقون في مجلس محافظة الديوانية، اتفقوا على عدة قرارات للحد من "الفساد وتصحيح مسار الحكومة المحلية للمحافظة".

 

Facebook Comments

Comments are closed.