نوكيا تعزز اواصر التواصل الإجتماعي عبر أشهر هواتفها

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، عن توفر تطبيق الرسائل النصية السهل والموثوق والآمن"واتساب" على هاتف نوكيا "Nokia 8110"، مبينة أن التطبيق يمكن تحميله من متجر غوغل.

المدير العام للشركة سانميت سينغ كوشار  صرح بالقول، "نحن ملتزمون بجعل التكنولوجيا متاحة للجميع، وذلك عبر تقديم حلول يومية تساعد الجميع وتدعمهم في حياتهم اليومية"، مبينا أن "ذلك يأتي تماشياً مع رؤية الشركة الحريصة على تقديم أفضل التجارب إلى زبائنها".

وأضاف، "سيكون بإمكان عشّاق هاتف نوكيا 8110Nokia استخدام تطبيق واتساب على الهواتف الكلاسيكية، وهذا سيتيح للأفراد التواصل مع أحبائهم عبر جهاز يستمر في التطور والتحسن إلى الأفضل بمرور الزمن مثل كافة الأجهزة الأخرى ضمنا محفظة نوكيا ".

يذكر أن هاتف 8110Nokia يلقب بـ"الموزة" وله واجهة إستخدام مألوفة وسهلة ويقدم آليات لمس بديهية تشمل فتح الغطاء للرد على المكالمات وغلقه لإنهاء المكالمة، علاوة على تصميمه المذهل والسلس مع شاشة تقدم عرض هيلكوبتر تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. ويجسد الهاتف الحرفية المطلقة التي تتوقعها من هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي.

Facebook Comments

Comments are closed.