وزير التعليم الأسبق يرد على امر رئيس الوزراء بإخلاء الفيلا

 رد وزير التعليم العالي والبحث العلمي سامي عبد المهدي ابراهيم المظفر على قرار رئيس الوزراء عادل عبد المهدي باخلاء الفيلا التي يسكنها في منطقة الجادرية ببغداد.

وجاء في نص رسالة المظفر الموجهة الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، وأطلعت عليها وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  على نسخة منها" لم تلتزم حكومتكم الكريمة بالعقد الذي وقعته واياي لايجار الدارالتي كنت اسكنها في منطقة الجادرية وبمبلغ (3) ملايين دينار شهريا، بل زادته الى عشرة ملايين دينار، وشهريا ايضا اي حوالي اكثر من ضعف الراتب التقاعدي الشهري الذي اتقاضاه وبمخالفة صريحة لكل قوانين ايجار دور الدوله النافذة".
واضاف" استلمنا هدية عيد الفطر المبارك الجميلة عن طريق مكتبكم اللاموقر، والتي تضمن إجبارنا ترك الدار التي نسكنها خلال سبعة ايام ومن ضمنها عطلة عيد الفطر المبارك مخالفا للعقد الموقع بيننا".
وتابع المظفر في رسالته" قمنا بعد استلامنا الإنذار الصادر من مكتبكم بترك الدار خلال الفترة المطلوبة؛ لا خوفا منكم بل توقعا من هجوم جلاوزتكم علينا وعلى الدار وخوفا من احتمال المضاعفات التي قد تحدث".
وزاد" شكرا على تقديركم لزمالتنا الوزارية في وزارة علاوي وشكرا ايضا لتقديركم مكانتنا الاعتبارية المعروفة التي يرددها الغريب قبل القريب، فانا لا اطلب منكم منة ولا هبة ولست ذلك ولن اكن ذلك بل اطلب حقا طبيعيا، ان تكون رسائلكم إلينا وفق الأصول الاعتبارية المعروفة وليست رسائل تهديدية مع وفائي للزمالة المفقودة من قبلكم".
مختتماً" زميلكم في وزارة علاوي عام ٢٠٠٤ (خدمة تقاعدية حقيقية لخمسين عاما)".

Facebook Comments

Comments are closed.