اخماد 8 حرائق اندلعت في مزروعات واعشاب نينوى

أعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، اخماد 8 حرائق اندلعت في مزروعات واعشاب في المحافظة خلال 24 ساعة.

وقال إعلام المديرية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أوضح فيه الموقف اليومي لحرائق المزروعات والاعشاب وبقايا افراز الحنطة في نينوى خلال 24 ساعة، إن "رجال مركز دفاع مدني الموصل أخمدوا حريق اعشاب نشب بالقرب من مستشفى الحميات في الموصل"، لافتا إلى أن "السيطرة على الحادث تمت بوقت قياسي حال دون وصوله للمشفى المذكور".

وأضاف، ان "مفارز مركز دفاع مدني حمام العليل اخمدت حريق نشب في ناحية حمام العليل، فيما أخمد رجال مركز دفاع مدني الحمدانية حريقا لبقايا افراز الحنطة في الحمدانية، فضلا عن إخماد اخماد حريق نشب في افراز للحنطة واعشاب محاذية لمحصول حنطة قبل توسعها بوقت قياسي من قبل مفارز مركزي دفاع مدني الانقاذ وحمام العليل بين ناحيتي منيرة والصلاحية".

وأشار البيان إلى "اخماد حريق اعشاب نشب بالقرب من محاصيل للحنطة في ناحية بعشيقة، واخماد حريق اخر لمخزن مادة القش من قبل رجال مركز دفاع مدني بعشيقة"، لافتا إلى "اخماد حريق لإفراز حنطة متاخمة لمحصول للحنطة وانقاذ مساحات واسعة من محصول الحنطة كانت معرضة لخطر الحريق في قضاء الشيخان من قبل مفارز مركز دفاع مدني الشيخان".

وتابع، أن "حريقا نشب في آلة حاصدة في ناحية ربيعة تم اطفاءه بوقت قياسي من قبل رجال مفرزة ربيعة فيما تم إخماد حريق نشب في محصول للحنطة في ناحية المحلبية من قبل فرقة اسناد النجف الأشرف".

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة