وزير التعليم يتعهد بايجاد الحلول المناسبة لمشاكل نادي الطلبة

تعهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، اليوم الاربعاء، بايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها نادي الطلبة الرياضي.

وذكر مؤسسو نادي الطلبة، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، أن "وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور قصي السهيل استقبل بمكتبه عدداً من المؤسسين القدامى لنادي الطلبة السابقين، وممثلين عن رابطة مشجعي نادي الطلبة ورابطة انقاذ الذين تجمعوا في تظاهرة امام مبنى المجمع التربوي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ببغداد".

وأضاف البيان، ان "الاجتماع مع الوزير دام اكثر من نصف ساعة طرح فيه ممثلو التظاهرة وبعض الاعضاء المؤسسين القدامى لنادي الطلبة مشاكلهم وبينوا الإشكالات الادارية التي يمر بها النادي، داعين الى إيجاد حلول ناجعة لتلك المشكلات".

وتابع البيان، أن "الوزير وعد بدراسة المشاكل الادارية القائمة في موضوعة النادي وإيجاد الحلول لها، كما وعد ببذل الجهود ورفع المعوقات تمهيداً لإعادة تأهيل البنى التحتية للنادي التي تعاني الإهمال".

من جانبهم، طالب ممثلو التظاهرة وعدد من الاعضاء المؤسسين القدامى لنادي الطلبة، "بأن يكون الوزير هو الراعي الاول للنادي كونه شخصية رياضية سابقة، وضرورة بذل الجهود لإعادة النادي الى ألقه السابق، وإستعادة مكانته الرياضية المتميزة".

يشار الى ان تظاهرات لجمهور الطلبة قد اقيمت في مدخل وزارة التعليم العالي تطالب بإنقاذ نادي الطلبة.

Facebook Comments

Comments are closed.