شبح الخيانة يدفع كوتينيو صوب سان جيرمان

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، موقف البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، من تحديد وجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كوتينيو لديه ثلاثة عروض في الصيف الحالي للانتقال إلى باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن سان جيرمان يعد الحل الأكثر واقعية أمام كوتينيو، لا سيما بسبب وجود العديد من اللاعبين البرازيليين مثل داني ألفيس ونيمار دا سيلفا وماركينيوس، بالإضافة إلى عودة مواطنه ليوناردو إلى منصب المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

وأوضحت أن كوتينيو يميل إلى رفض عرض اليونايتد، احترامًا لتاريخه السابق مع الغريم التقليدي ليفربول، بالإضافة إلى عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وكان يفضل النجم البرازيلي الانتقال إلى تشيلسي لخلافة البلجيكي إيدين هازارد الذي وقع لريال مدريد، ولكن معاناة البلوز من عقوبة الحرمان من إبرام تعاقدات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين تعوق الصفقة.

وأفادت الصحيفة بأن برشلونة قد يستغل انتقال كوتينيو إلى سان جيرمان كجزء من صفقة عودة نيمار، على شاكلة العرض الذي تقدم به ريال مدريد لضم النجم البرازيلي مقابل 130 مليون يورو جنبًا إلى جنب مع الويلزي جاريث بيل أو الكولومبي خاميس رودريجيز.

ويدعم فكرة رحيل النجم البرازيلي أن برشلونة سيتعين عليه دفع 20 مليون يورو لليفربول، إذا وصل اللاعب للمشاركة في 100 مباراة مع البارسا.

وارتبط اسم كوتينيو بالرحيل عن "كامب نو" هذا الصيف، بعدما قدم مستويات متواضعة، وتعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير البارسا.

Facebook Comments

Comments are closed.