توزيع كهرباء ميسان تدعو المواطنين للتعاون مع المنتسبين بالمديرية

دعت مديرية توزيع كهرباء ميسان  أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، مواطني المحافظة إلى التعاون مع منتسبيه وعدم التعرض لهم بالتهديد و الوعيد أثناء تأدية واجبهم في صيانة الشبكة الكهربائية.

وقالت المديرية في بيان صحفي تلقت " بونا نيوز" نسخة منه، اليوم الثلاثاء، انه وبالنظر لتكرار حوداث الاعتداء و التعرض بالتهديد و الوعيد من قبل عدد من المواطنين للعاملين من ( مهندسين و فنيين ) في مراكز الخدمات و الاقسام و الشعب الفنية أثناء تأدية واجبهم بصيانة الأعطال و المشاكل للشبكة الكهربائية، ندعو المواطنين الكرام في المحافظة عموما بالتعاون مع منتسبيها ومنع بعض المسئين للعاملين.

واشارت المديرية، ان العاملين بالمديرية يتعرضون إلى التهديد و الوعيد والألفاظ البذيئة التي تجعلهم بحالة إحباط مما يؤثر على سير العمل بالاستجابة لشكاوى المواطنين وصيانة الشبكة.

وبينت، ان "العاملين في الصيانات يعملون رغم الظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية فضلا عن زيادة الأحمال على الطاقة الكهربائية الذي يتسبب بكثرة الأعطال و المشاكل الفنية و رغم التحديات التي تواجه الملاكات ميدانيا، مؤكدا ، بان الواجب الإنساني و الوطني و الشعور بالمسؤولية يتحتم عليهم التواصل بتقديم الخدمات في المحافظة.

وحذرت المديرية، المسئين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق اي شخص يتعرض للمنتسبين أثناء الواجب ، مكررا، مطالبته الجهات المختصة بتوفير الحماية اللازمة للحفاظ على سلامة العاملين بعد تلك الجهود المبذولة على مدار الساعة دون ملل او كلل.

Facebook Comments

Comments are closed.