محافظ الانبار يُشيد بالتنسيق الأمني بين الحشد والقوات الامنية

اشاد محافظ الانبار علي فرحان، الخميس، بالتنسيق الامني بين الحشد الشعبي والقوات الامنية بقضاء القائم، مؤكدا ان هذا التعاون يسهم بتسريع انجاز المشاريع التي تخدم المواطنين لما يوفره من بيئة آمنة.

وقال اعلام الحشد الشعبي ان، محافظ الانبار علي فرحان يرافقه وفد من مسؤولي المحافظة اجرى زيارة الى قضاء القائم واشاد بالتنسيق الامني بين الحشد الشعبي والقوات الامنية في القضاء اسهم بشكل كبير في انجاز المشاريع لما وفره من اجواء آمنة ساعدت على قدوم الشركات المنفذة للمشاريع".

واضاف، ان "المحافظ والوفد ناقشا عددا من المشاريع الجديدة لقضاء القائم ضمن موازنة سنة 2019، حيث وصف المحافظ التنسيق بالمهم على صعيد أمن الانبار ويأتي بالفائدة على تنفيذ المشاريع بسرعة كبيرة".

من جانبه اكد قائد عمليات الانبار قاسم مصلح ان الحشد الشعبي يعمل بتنسيق عال مع كافة صنوف القوات الامنية وذلك لاهمية قضاء القائم من الناحية الامنية وتأثيره على امن البلاد".

واشار مصلح ان "زيارة الحكومة المحلية في الانبار لقضاء القائم مهمة للاطلاع على حجم معاناة ساكني القضاء من ناحية التربية التعليم ونقص الكوادر التدريسية والقطاع الصحي اضافة لنقص المشاريع التي تمس حياة المواطن في القضاء".

هذا وشهدت زيارة وفد الحكومة المحلية في الانبار لقضاء القائم افتتاح عدد من المشاريع منها افتتاح عدد من المراكز الصحية في ناحية العبور ومركز قضاء القائم و افتتاح صالة العمليات الكبرى في مستشفى القائم العام التي تم انشاؤها على نفقة منظمة الصليب الاحمر".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة