الخارجية الإيرانية: لا توجد مفاوضات مع اميركا على اي مستوى كان

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية، عباس موسوي، بانه ليس للجمهورية الاسلامية الايرانية أي مفاوضات مع المسؤولين الاميركيين في أي مستوى كان".

وفنّد موسوي في تصريح ادلى به للصحفيين اليوم الاحد مزاعم وجود رسالة اميركية الى روسيا للتفاوض مع ايران على مستوى وزراء الخارجية، وقال، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا مفاوضات لها مع الاميركيين في اي مستوى كان".
واعتبر موسوي الظروف السائدة على صعيدي المنطقة والعالم تتطلب الجهوزية اكثر مما مضى".
واضاف: إن الاعداء اللدودين والمستكبرين والمصابين من ضربات الثورة يحيكون المؤامرات والمخططات الشيطانية وهو مايتطلب الجهوزية الوطنية والعسكرية والتي بامكانها إحباط دسائسهم".
ونوه الى إنه كلما كانت الجهوزية القتالية ذات مستوى رفيع فان القوة الدفاعية والهجومية بعد الدفاع الابتدائي ستزداد.
واكد أن ايران لم ولن تكون البادئة بأي هجوم لكنها لا تعتمد الدفاع فقط، موضحاً: أن ايران ستعتمد الدفاع عند بدء هجوم الاعداء الا أن قوتها الهجومية وقدراتها على توجيه الضربات بعد بدء هجماتهم ستكون مدمرة وتبعث على ندمهم.
ونوه الى ان ايران دللت للعالم برمته اثناء مرحلة الدفاع المقدس {حرب السنوات الثمانية التي شنها النظام الصدامي السابق في عقد الثمانينات} أنها صامدة على مبادئها حتى النهاية وتحظى اليوم بقدرات أكبر بكثير من ذلك الوقت في الدفاع عن مبادئها ولن تتخلى قيد أنملة عن الدفاع عن شعبها وارضها".

Facebook Comments

Comments are closed.