الاسد يؤكد دعم بلاده لايران في مواجهة الاجراءات الامريكية

أكد الرئيس السوري بشار الأسد للمساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، دعم سوريا لإيران في مواجهة الإجراءات الأمريكية غير القانونية التي تتعرض لها.

وذكرت الرئاسة السورية، عبر حسابها على "تلغرام" اليوم الاثنين، أن "الرئيس السوري بشار الأسد أكد للمساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان دعم سوريا لإيران في وجه هذه التهديدات والإجراءات الأمريكية غير القانونية بحق الشعب الإيراني".

وأشارت الرئاسة السورية إلى أن "عبد اللهيان وضع الرئيس الأسد في صورة تطورات الملف النووي الإيراني والسياسة، التي انتهجتها القيادة الإيرانية لحماية مصالح شعبها في مواجهة السياسات العدوانية التي تنتهجها الإدارة الأمريكية ضده".

كما تم خلال اللقاء، بحسب الرئاسة السورية، "بحث العلاقات السورية الإيرانية ومستجدات الحرب على الإرهاب في سوريا، والأوضاع في المنطقة".

كما زار الرئيس الأسد طهران، في شباط الماضي، حيث أجرى مباحثات مع المرشد الأعلى للثورة الإسلامية، والرئيس حسن روحاني، تركزت على تطورات الأوضاع في المنطقة، وبخاصة في الداخل السوري إلى جانب تعزيز العلاقات السورية الإيرانية.

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة