المرور تدعو اصحاب مركبات الحمل لتسلم لوحات تسجيل مركباتهم

أعلنت مديرية المرور العامة، الخميس، عن اتخاذ سلسلة اجراءات لتسهيل عملها بانجاز معاملات المواطنين بسرعة اكبر، فيما دعت اصحاب مركبات الحمل الى التوجه لتسلم لوحات تسجيل مركباتهم، لضمان عدم تعرضهم للمساءلة القانونية بالسيطرات.

وقال معاون مدير عام المديرية للشؤون الفنية اللواء ضياء حسين عبد في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه "بونا نيوز" إن مديريته “وبتوجيه مباشر من وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، اتخذت سلسلة اجراءات من شأنها تسهيل عملية انجاز معاملات المواطنين في نفس اليوم”.

واضاف عبد، ان الاجراءات شملت زيادة عدد منافذ المراجعة لاسيما البصمة ليتسنى للدائرة انجاز اكبر قدر ممكن من المعاملات في اليوم الواحد، وكذلك زيادة عدد ساعات المراجعة واستقبال المواطنين الى 12 ساعة يوميا، حيث تبدأ ساعات العمل من السابعة صباحا ولغاية السابعة مساء، فضلا عن السماح للمواطن بادخال هاتفه الجوال الى داخل الدائرة”.
واوضح، أن “الاجراءات تضمنت ايضا، تسليم اجازة تسجيل المركبة (السنوية) للمواطن الذي انجز معاملته ضمن مواقع المشروع الوطني في نفس اليوم والمعاملات المنجزة ضمن المشروع الموازي في اليوم التالي”.

Facebook Comments

Comments are closed.