بالأسماء.. إعلان المقبولين للتعيين في هيأة المسح الجيولوجي

أعلنت هيأة المسح الجيولوجي العراقية قوائم بأسماء المقبولين للتعيين.

ونشرت الهياة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام( بونا نيوز) نسخة منه "أسماء المقبولين على الدرجات الشاغرة وفق المعايير المعلنة وعملا بتعليمات التعيين على حركة الملاك رقم 4 لسنة 2018 وقراري مجلس الوزراء المرقمين (375 و 403) لسنة 2018 وسيتم استلام الاعتراضات في استعلامات مقر الهيأة للفترة من 2019/7/28 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 2019/8/1".
ودعا البيان "المتقدمين للتعيين الذين تم قبولهم حسب الجداول ادناه الالتزام بما يأتي:
1. يكون الدوام في هيأة المسح الجيولوجي العراقية والتي مقرها بغداد حصرا.
2. عدم ترويج معاملات النقل والتنسيب خارج مقر الهيأة وكذلك عدم ترويج طلبات الاجازات الطويلة الا بعد مرور خمس سنوات من تاريخ مباشرته في الهيأة.
3. يلتزم المتقدم الذي تم قبوله للتعيين بالمباشرة خلال (خمسة عشر يوما من تاريخ صدور امر التعيين) وبعكسه يلغى تعيينه ويتم ترشيح أحد الاحتياط بدله.
4. تكون الهيأة ملزمة بارسال كتب صحة صدور الى كل من الكليات والمعاهد والمدارس وهيأة السجناء السياسيين ومؤسسة الشهداء ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتأكد من صحة المستمسكات المقدمة في اضبارة المقبول وفي حال ورود ما يناقض تلك المستمسكات يلغى التعيين ويتم قبول الاحتياط بدله.
5. على كل من ظهر قبوله ضمن قوائم التعيين ادناه وليس لديه الرغبة للتعيين مراجعة مقر الهيأة خلال الفترة من 2019/7/28 والى 2019/8/1 ليتسنى لنا اجراء اللازم وايجاد البديل.
6. يحتفظ من ذكر في قوائم التعيين من الاحتياط بحقه في التعيين وحسب درجة المفاضلة في حال عدم مباشرة احد المقبولين.

للاطلاع عن الاسماء اضغط عن اسماء المقبولين ادناه :

اسماء المقبولين

Facebook Comments

Comments are closed.