الياسري من الأنبار يوجه بتنشيط الجانب الاستخباري وتقليل الروتين الاداري

وجه وزير الداخلية ياسين الياسري، الاحد، بتنشيط الجانب الاستخباري وتقليل الروتين في دوائر محافظة الانبار.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، نسخة منه، ان "الياسري وصل صباح اليوم، محافظة الأنبار على رأس وفد ضم قائد قوات حرس الحدود الفريق الركن حامد الحسيني و رئيس هيئة المنافذ الحدودية الدكتور كاظم العقابي وعدد من القادة الأمنيين".
واضاف، ان "قائد شرطة الأنبار الفريق (هادي رزيج) وعدد من كبار القادة والضباط والمنتسبين من مختلف الدوائر الأمنية في المحافظة قاموا باستقباله"، لافتا الى ان "الياسري اجرى جولة ميدانية في المحافظة زار خلالها الدوائر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، حيث التقى مدير المرور اللواء ليث الراوي ومدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب العميد ومدير الدفاع المدني اللواء الدكتور فوزي فريح ياسين و مدير دائرة الجنسية والجوازات العميد عامر الدليمي".
واشار البيان الى ان "الياسري "استمع الى شرح مفصل عن عمل قيادة الشرطة والمديريات التابعة للوزارة كافة والمهام الموكلة لها ، واطلع على دورها في تأمين حياة المواطنين وانجاز معاملاتهم فضلاً عن تطهير المحافظة من الخلايا الإرهابية".
ولفت الياسري بحسب البيان الى "أهمية الحفاظ على المنجز الأمني وعدم السماح بزعزعة أمن محافظة الأنبار من جديد" ، داعياً إلى "مضاعفة الجهود للقضاء على الجريمة ومكافحة المخدرات".
واكد على ضرورة "الاستمرار بتفعيل الجانب الاستخباري وزيادة التعاون ما بين المواطن ورجل الأمن"، مشدداً على "أهمية البقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ".
ونوه وزير الداخلية إلى "وجوب احترام المواطنين وتسهيل إجراءات إنجاز معاملاتهم" ، موجهاً بتقديم "أفضل الخدمات وتقليل حلقات الروتين الإداري".

Facebook Comments

Comments are closed.