وزير الدفاع يعلن تخيصيص طائرة عسكرية لنقل رفات الكويتيين مباشرة الى بلادهم

أعلن وزير الدفاع نجاح الشمري، الثلاثاء، تخصيص طائرة عسكرية لنقل رفات الكويتيين مباشرة الى بلادهم بعد اكمال جميع الإجراءات المتعلقة بملف المفقودين في العراق.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "الشمري استقبل في مقر الوزارة الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جانين هينيس بلاسخارت، مسؤولة ملف المفقودين الكويتيين".

وعبر الشمري خلال اللقاء عن "دعمه الكامل الى المنظمة الدولية للعمل معها في مساعدة العراق وشعبه وفتح افاق التعاون في مختلف المجالات، من جانبها عبرت ممثلة الامم المتحدة عن سعادتها لما تقوم به وزارة الدفاع  بتقديم كل الامكانيات في مساعدة نجاح مهمة الامم المتحدة في العراق بالتعاون مع الجانب الكويتي والصليب الاحمر"

من جانب اخر أكد الشمري، أن "عملية (إرادة النصر) التي تشنها القوات الامنية العراقية في محافظات ديالى وصلاح الدين ونينوى، حققت جميع أهدافها المخطط لها وان العراقيين عازمون على تحقيق النصر على الإرهاب وفكره المتطرف.

فيما أشادت مسؤولة ملف المفقودين الكويتيين بـ"التعاون الكبير الذي تقدمه وزارة الدفاع في هذا المجال واخره توجيه وزير الدفاع بتخصيص طائرة عسكرية لنقل رفات الكويتيين مباشرة الى بلادهم بعد اكمال جميع الإجراءات، بالتعاون مع الجانب الكويتي والصليب الاحمر".

Facebook Comments

Comments are closed.