الامانة العامة لمجلس الوزراء تكرم الطلبة الاوائل على الدراسة الاعدادية

اقامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء احتفالية لتكريم الطلبة الأوائل على الدراسة الإعدادية للعام الدراسي 2018-2019.

وذكرت مديرية العلاقات العامة والاعلام في وزارة التربية ان الاحتفالية حضرها الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي والوكيل الفني لوزارة التربية السيد علي الابراهيمي وبعض المدراء العامين في الوزارة, مشيرة إلى أن الاحتفالية بدأت بعزف النشيد الوطني العراقي وآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء العراق.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي اتقدم بوافر الشكر والامتنان لطلبتنا الأعزاء الذين لبسوا وشاح التفوق والنجاح ليخطو بطريق التفوق رغم الظروف التي مرت عليهم, مؤكدين على أن الإصرار والعزيمة اهم بكثير من الاستسلام لأي حدث ,واليوم نعبر عن فخرنا واعتزازنا ونثني على دور وزارة التربية والمؤسسات الحكومية والجهات المساندة لوزارة التربية لما قدمته من أجل إنجاح الامتحانات والارتقاء بالتعليم وتذليل الصعوبات.

وأضاف الغزي ان الاحتفال بهذه الكوكبة اشارة واضحة على أن العراق لن يتوقف فيه الإبداع وانجاب الخبرات مهما حاول أن يفعل أعداء النجاح, مضيفا أن الحكومة تعمل بشكل جاد لدعم الطلبة, واحتفالنا اليوم يذكرنا بالأمس القريب عندما انتصرنا على قوى الظلام.

وحيا الأمين العام لمجلس الوزراء عوائل الطلبة الذين وضعوا كل سبل النجاح والتفوق وتسخير كافة الإمكانيات من أجل تفوق طلبتنا.
واختتم الغزي بالقول اتقدم بجزيل الشكر لكل العاملين في وزارة التربية واللجان الامتحانية لحرصهم على إنجاح العملية التربوية والتي تميزت هذا العام عن كل الأعوام لأنها كانت أكثر حرصا ودقة وتنظيما .

Facebook Comments

Comments are closed.