الشباب النيابية تدعو كربلاء والبصرة الى جعل بطولة غرب اسيا مفتاحا لعودة البطولات

دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي ، اليوم الاحد ، محافظتي كربلاء والبصرة الى جعل بطولة غرب اسيا مفتاحاً لعودة البطولات على ارضنا.

وقال عليوي في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، ان" مايرد من اخبار عن الوفد المرسل من الاتحاد الدولي الفيفا لتقييم الوضع الأمني في اربيل تبشر بخير بعد أن أعرب الوفد عن ارتياحه للاجواء التي سادت مباريات المجموعة الثانية التي حضر الوفد جانب منها والتي أقيمت في ملعب فرانسوا حريري".

واضاف" في الوقت الذي نشكر فيه الاخوة في أقليم كردستان على جهودهم المبذولة والقائمين والمشرفين على بطولة غرب اسيا نتمنى على الحكومة الاتحادية والمحلية في كربلاء والبصرة و جماهيرنا الرياضية ومنظمات المجتمع المدني إضافة إلى الاعلاميين استثمار هذا النجاح خلال حضور الوفد الزائر الى كربلاء و البصرة بان نجعل من بطولة غرب اسيا التي اوشكت على نهايتها مفتاحاً لخلق أفاق جديدة مع الأتحادات القارية والدولية".

وتابع عليوي" كما نتمنى ان نقدم صورة ناصعة عن بلدنا وحضارته التي تمتد لألاف السنين وعن شعبنا الذي عودنا دائما وفي كل المناسبات ان يكون مثال وقدوة حسنة وان نبادر الى تشكيل لجان تتطوعية تعمل جنبا الى جنب مع اللجنة المشرفة على البطولة وترفدها بأفكار واعمال تساعد على نجاح نهائي البطولة".

وطالب الروابط الرياضية من نجوم وقادة رياضية" بألسعي بما تراه مناسباً لنجاح هذه المهمة التي سيترتب على نجاحها رفع الحظر عن ملاعبنا وعودة المباريات والبطولات على ارضنا وبين جماهيرنا".

 

Facebook Comments

Comments are closed.