القاء القبض على خمس اشخاص يطلقون العيارات النارية عشوائياً في المثنى

اعلنت قيادة شرطة المثنى، الاثنين، القاء القبض على خمس اشخاص يطلقون العيارات النارية عشوائياً في المحافظة.

وذكر بيان للقيادة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، انه "بعد ورود معلومات موكدة واولية الى مديرية شرطة قضاء الرميثة مركز شرطة النجمي عن وجود خمس اشخاص يستقلون دراجات نارية واحدهم يحمل سلاح نوع نبدقية كلاشنكوف نصف اخمس صيني يقومون بأطلاق العيارات النارية على طريق مسيعيدة وبعد الانتقال الى محل الحادث وعند الوصول جاءت ثــلاث دراجات نـارية مختلف الأنواع وقام أحدهم بالامتثال لاوامر المفرزة والتوقف والاشخاص الآخرين قد لاذوا بالفرار بواسطة الدرجات النارية التي يستقلونها".
وأضاف انه "بعد ملاحقتهم من قبل الدوريات والمفارز داخل القضاء تم القاء القبض عليهم في منطقة ابو صريفة وهم أربعة متهمين وتم ضبط السلاح بحوزتهم مع ضبط ثلاث دراجات نارية".
وأشار الى انه "تم تدوين اقوالهم قضائيا من قبل السيد قاضي التحقيق المختص وقد اعترفوا بما قاموا به من أفعال و تم توقفيهم وفق القرار 570 لينالوا جزاءهم العادل القانون".
وتابع البيان ان "شرطة المثنى تعمل ليلا نهارا لحماية المواطنين من الخارجين عن القانون وستكون القوة الضاربة والعين الساهرة لردع كل من تسول له نفسه العبث بالامن والامان والاستقرار داخل المحافظة وانها على العهد في حفظ أمن وأمان المواطن".

Facebook Comments

Comments are closed.