دليل جديد على اقتراب نيمار من ريال مدريد

فجّر والد النجم البرازيلي نيمار،  الثلاثاء، مفاجأة مدوية أصبحت حديث وسائل الإعلام بعد أن قام بمتابعة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وارتبط نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فهو لا يشعر بالسعادة ويريد خوض تجربة جديدة، كذلك تسعى الإدارة للتخلص منه بسبب سلوكه المثير للجدل، ولإعادة ضبط ميزانية النادي أيضاً.

ومنذ أكثر من أسبوعين، دخل ريال مدريد وبرشلونة في منافسة شرسة للحصول على خدمات اللاعب، وهناك تضارب بالأنباء في وسائل الإعلام بشكل مستمر حول وجهته القادمة.

واعترفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن" نيمار بات أقرب للنادي الملكي بعد أن قام والده بمتابعة سيرجيو راموس صباح اليوم، فقد اعتبرت أن هذه إشارة واضحة إلى أن المفاوضات تطورت بين الطرفين، أو أن النادي الملكي تقدم بعرض مغري لنجله".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" والد نيمار يتابع فينيسيوس وكاسيميرو من ريال مدريد، وهذا أمر طبيعي لكون كلا اللاعبين برازيليين ويعدان صديقين لنجله، لكن متابعة سيرجيو راموس الذي يعد قائد ورمز الريال في الوقت الحالي أمر مثير للاهتمام وورائه شيء مهم بكل تأكيد".

 

Facebook Comments

Comments are closed.