المهندس يزور مقر نقابة الصحفيين يشيد بالدور المتميز للنقابة وأسرتها الصحفية

اعتبر نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ، اليوم الاثنين ، ان الأعلام والأسرة الصحفية لعبت دورا متميزا في نقل صورة مشرقة عن البطولات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبي في معارك التحرير .

وذكرت نقابة الصحفيين العراقيين في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس زار نقابة الصحفيين العراقيين برفقة النائب احمد الاسدي والتقى  نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي .

واضاف المهندس بحسب البيان ان نقابة الصحفيين والأسرة الصحفية وجميع وسائل الإعلام أثبتت حضوراً فاعلا وتعاونا فعالا وأدامت زخما حقيقيا للمعركة وكان لها الأثر الكبير في حسم المعركة وتحقيق النصر المبين .
وشدد على أننا اليوم بحاجة ماسة للإعلام أكثر من السابق كونه السلطة الرابعة وان الأسرة الصحفية قدمت تضحيات كبيرة وكان لنقابة الصحفيين دوراً بارزاً في رفد جبهات القتال بصحفيين شجعان ضحوا بحياتهم من اجل نقل صورة الانتصار العراقي على التنظيمات الإرهابية وإعطاء رسالة واضحة للرأي العام العالمي بأن العراقيين متوحدون من اجل الدفاع عن وطنهم وسيادته ووحدته .
وقدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي شرحا مفصلا عن طبيعة عمل النقابة في متابعة شؤون الصحفيين والمؤسسات الإعلامية .
وجدد اللامي استعداد النقابة لدعم ورعاية عوائل الشهداء والجرحى من إعلاميي الحشد الشعبي تثمينا واعتزازاً من النقابة بموقفهم البطولي أثناء معارك تحرير المدن والأراضي العراقية من دنس عصابات داعش الإجرامية .
وقدم المهندس التهاني وباقة ورد لنقيب الصحفيين العراقيين بمناسبة فوزه بعضوية الاتحاد الدولي للصحفيين .

Facebook Comments

Comments are closed.