مجلس الوزراء يقر مشروع قانون انضمام العراق للاتفاقية الدولية

وافق مجلس الوزراء، الثلاثاء، على اضافة مبلغ لغرض استمرار العمل بطريق حدودي بطول 233 كم، فيما اقرّ مشروع قانون انضمام العراق الى الاتفاقية الدولية بشأن إنشاء صندوق دولي للتعويض عن اضرار التلوث بالزيت لعام 1992.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت، وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء 3 أيلول 2019 برئاسة عادل عبد المهدي، وبحث المجلس عددا من المواضيع المعدّة لجدول اعماله واصدر عددا من القرارات".

واضاف المكتب، أن "المجلس قرر تأليف فريق يتولى مسؤولية استدراج العروض وتحليلها والاحالة وتخويل جهة حكومية صلاحية التعاقد من اجل توحيد الملف الاستثماري للمنافذ الحدودية"، مبينا ان "المجلس اقرّ مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية بشأن إنشاء صندوق دولي للتعويض عن اضرار التلوث بالزيت لعام 1992".

وتابع المكتب، أن "المجلس وافق على اضافة مبلغ لغرض استمرار العمل في مشروع الطريق الحدودي بين ( عرعر ـ عنازة ) بطول 233 كم المقطع الاول (المرحلة الاولى والثانية) .كما وافق مجلس الوزراء على قبول الهدية المُقدّمة من سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى جمهورية العراق".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.