المنتجات النفطية تعلن نجاح خطة عاشوراء

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاربعاء، نجاح خطتها التوزيعية لزيارة العاشر من محرم في مدينة كربلاء المقدسة والنجف الاشرف.

وقال مدير عام الشركة كاظم مسير ياسين في بيان تلقت / بونا نيوز /نسخة منه، ان “خطة التوزيع تمت بتجهيز المواكب والهيأت الحسينية باكثر من اربعين مليون لتر من مختلف المشتقات النفطية، وبدأت منذ اليوم الاول من الشهر الكريم حتى انتهاء مراسم العزاء في العاشر منه”، مؤكداً ان “الكميات جهزت للمواكب عبر اليات الشركة وعبر المحطات المتنقلة وتوزيع الادوار والمهام بين الجهات المعنية”.
وأضاف ان “الكميات توزعت بين البنزين وزيت الغاز والنفط الابيض فضلا عن الغاز السائل وكمية الاسطوانات المجهزة”، مبينا ان “الشركة ومنذ لحظة انتهاء زيارة العاشر من محرم بدأت تسعد لزيارة الاربعين.
من جانبه قال مدير فرع كربلاء للمنتجات النفطية حسين الخرسان ان “الشركة جهزت المواكب بعشرة الاف لتر من البنزين ومليون لتر من النفط الابيض للافران والمخابز فضلا عن تجهيزها باكثر من ثمانية مليون لتر من زيت الغاز للمولدات وما شابه في حين وصل مستوى تجهيز المواكب بالغاز السائل لاكثر من عشرين الف اسطوانة وكلها بالاسعار الرسمية المدعومة”.
واشار الى ان “جهود الشركة لم تقتصر على توزيع المشتقات النفطية فحسب انما ساهمت في عملية تفويج الزائرين من والى كربلاء المقدسة”، لافتا الى “مشاركة الشركة بمئة واربعين سيارة منها ٧٤ سيارة لنقل الركاب باحجام مختلفة و٦٦ من سيارات الحمل باحجام مختلفة فيما بلغ مجموع الاليات العاملة في توزيع المنتجات اكثر من ٥٠٠ الية منها ١٤ محطة توزيع متنقلة”.
بدوره قال مدير فرع النجف الاشرف زيد المخزومي ان “الكميات الموزعة على المواكب في المدينة والطريق الرابط بين كربلاء والنجف بلغت ١٠ مليون لتر من البنزين و٧ مليون لتر من زيت الغاز ومليون لتر من البنزين المحسن مع ٨٠٠٠ اسطوانة غاز”.

Facebook Comments

Comments are closed.