وزير الداخلية يوجه بحسم أغلب فقرات البرنامج الحكومي

وجه وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، اليوم الأحد، بحسم أغلب فقرات البرنامج الحكومي المتعلقة بوزارته، والانتهاء من المشاريع الخاصة بتعزيز الأمن الداخلي بـ"أسرع وقت ممكن".

وقال المكتب الإعلامي للياسري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن الأخير "ترأس، مساء اليوم، الاجتماع الدوري لمتابعة المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي بحضور عدد من كبار الضباط ومدراء الدوائر المختصة في مكتبه بالوزارة".

واستمع وزير الداخلية، خلال الاجتماع، وفق البيان، إلى "نسب المشاريع المنجزة للمديريات التابعة للوزارة ضمن الحدود المخصصة لها في الموازنة العامة للبلاد" واطلع على "نتائج تنفيذ توصيات الاجتماع السابق والمتعلقة بعمل كل دائرة على حدة".

وشدد على "أهمية تذليل المعوقات التي تقف أمام تحقيق أعلى النسب ضمن التوقيتات المحددة سلفاً"، موجهاً بـ"اتخاذ التدابير اللازمة والاجراءات الملائمة للانتهاء من إعادة تأهيل وتشييد أبنية دوائر الوزارة في محافظات البلاد كافة".

وأوصى وزير الداخلية بـ"ضرورة أن يأخذ كل شخص دوره في سرعة انجاز المشاريع وحسم أغلب فقرات البرنامج الحكومي المتعلقة بوزارة الداخلية"، موجهاً بـ"تقديم التسهيلات اللازمة وإعطاء المشاريع التي تدخل في تعزيز الأمن الداخلي أولوية قصوى والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن".

Facebook Comments

Comments are closed.