محافظ بغداد : الأسبوع المقبل سيشهد إعلان نتائج قرعة المتقدمين للتعيينات في تربية الكرخ

أكد محافظة بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، أن الأسبوع المقبل سيشهد إعلان نتائج قرعة المتقدمين للتعيينات في تربية الكرخ، فيما شار إلى أن القرعة اجريت بـ"شكل شفاف وواضح وبحضور جهات رقابية ووسائل إعلام".

وقال المكتب الإعلامي للجزائري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن الأخير أجرى "جولة ميدانية في مديريات تربية الكرخ للاشراف والمتابعة الميدانية على إجراء القرعة العلنية للمتقديين على التعيينات، بحضور اعضاء مجلس محافظة بغداد واللجان المختصة والرقابية ووسائل إعلام".

ونقل البيان عن الجزائري قوله، إن "القرعة شملت للمتقدمين على الدرجات الوظيفية الخاصة بالحراس والحرفيين وموظفي الخدمة من الذكور والاناث على تربيات الكرخ الثلاثة"، مبينا ان "منتصف الأسبوع المقبل سيكتمل الإعلان عن جميع الدرجات، وتُعلن جميع الاسماء الفائزة، أي مع انطلاق العام الدراسي الجديد".

وأشار إلى "منح فترة للاعتراضات يتم فيها استقبال طلبات المعترضين"، موضحا ان "العملية التي تجرى للمرة الاولى على مستوى العراق سارت بشكل شفاف وواضح وبحضور جهات رقابية ووسائل إعلام من اجل ضمان حقوق المتقدمين".

ولفت الجزائري إلى أنه سيحضر "غداً الثلاثاء للإشراف ايضا على القرعة العلنية المماثلة التي ستنطلق في مديريات تربية الرصافة الاولى والثانية والثالثة في مقر المديريات المذكورة".

وفي بيان آخر، أعلنت محافظة بغداد صرف أجور المحاضرين بالمجان لمديريتي تربية الكرخ الأولى والرصافة الثالثة.

وأكد إعلام المحافظة في بيان "إكمال صرف أجور جميع مديريات تربية محافظة بغداد الستة، بعد صرف اجور المحاضرين بالمجان لمديرية تربية الكرخ الاولى والرصافة الثالثة".

 

 

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.