الحشد يتوغل 40 كم ويقطع طرق التهريب ضمن عملية إرادة النصر الخامسة

أعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، الخميس، توغل قواتها 40 كم باتجاه الحدود الأردنية وطهرت مطارين وعددا من القرى ومحطة وقود ضمن عمليات إرادة النصر الخامسة، فيما اكدت قطع ثلاثة طرق رئيسة للتهريب.

وذكر قائد العمليات قاسم مصلح في بيان تلقت وكالة "بونا " نيوز نسخة منه، إن "نتائج عمليات إرادة النصر الخامسة حتى الآن كانت تفتيش وتطهير مطار الطبقات الذي يعد من أهم المواقع العسكرية الاستراتيجية اضافة الى دهم وتفتيش محطة وقود (90) والعشرات من منازل البدو الرحالة وقرى البو فياض والبو خلف وفزعة الشديدة والقرغول ".

وأضاف مصلح أن "القوات المشتركة من الحشد والجيش تمكنت من تطهير مطار الوليد واطراف وادي الغذف من الجهة الشرقية والاستقرار فيه كما تمكنت قواتنا من تدمير عدد من المضافات التي تضم حوضيات ماء ومخلفات لصيانة العجلات للدواعش وايضا دهم وتفتيش منطقة الناهدين وقرية عنزة قرب الحدود الأردنية".

واكد مصلح ان "العملية شهدت اعتقال 15 مشبها بهم تم تحويلهم للجهات المختصة لاجراء التحقيق الاصولي وقطع ثلاثة طرق رئيسية للتهريب".

هذا وانطلقت قوات الحشد الشعبي والجيش ، صباح اليوم،بعمليات إرادة النصر الخامسة بيومها الرابع في الانبار لتطهير بعض المناطق من فلول داعش الإرهابي وما خلفه".

 

Facebook Comments

Comments are closed.