البعيجي: البرلمان سيراقب نتائج زيارة عبد المهدي الى الصين

عد النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الخميس، زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى الصين "خطوة موفقة"، فيما اكد ان البرلمان سيراقب نتائج الزيارة.

وقال البعيجي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، ان "زيارة عبد المهدي وبرفقة هذا الوفد الكبير زيارة مهمة لعقد المشاريع الخدمية والصحية اضافة الى فتح التبادل التجاري مع الصين والتباحث في ملفات اخرى كشراء الاسلحة لذلك هذه الزيارة ستكون لها مؤثرات ايجابية مهمة خلال المرحلة المقبلة على البلد" .
واضاف البعيجي "اننا داخل البرلمان سنراقب نتائج زيارة عبد المهدي الى الصين ونتمنى ان نطلع على نتائجها وسندعم هذه الزيارة بماتحمله من ملفات سواء كانت تجارية او صناعية برلمانيا من اجل تحقيق نتائج افضل تنعكس على واقع بلدنا الذي عانى مافيه الكفاية خلال المرحلة السابقة".
وأوضح ان "العراق منفتح على جميع دول العالم ويتعامل مع اي بلد يحترم سيادتة وسننوع مصادر التجارة والصناعة والتسليح مع عدة بلدان لضمان وصول البلد الى الغاية التي نامل ان يرتقي لها بعزيمة رجال العراق المخلصين ".
يشار الى ان ‏رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي كان قد غادر، امس الاربعاء، العاصمة بغداد متوجها الى جمهورية الصين الشعبية في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام.ا

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة