فالفيردي: أشعر بالمسؤولية تجاه هزيمتنا أمام غرناطة

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، أنه يشعر بالمسؤولية تجاه هزيمة البلوغرانا أمام غرناطة.

وفاز غرناطة على البارسا بهدفين دون رد في الجولة الخامسة لليجا، ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي.

وقال فالفيردي بشأن استقبال هدف مبكر: "الهدف المبكر يجعل الأمور أكثر صعوبة، لكن بغض النظر عن ذلك، نحن لسنا في وضع جيد بعيداً عن أرضنا، نحن في وضع سيء".

وأضاف معلقًا على لمسة يد أرتورو فيدال  التي تسببت في ركلة جزاء على برشلونة : "كنا نحاول خلق خطورة والضغط عليهم، الأمر غريب بعض الشيء، لم نلعب بشكل جيد".

وأردف فالفيردي بشأن المواجهة القادمة أمام فيا ريال  "نحتاج إلى بعض المشاعر الإيجابية في المباراة القادمة".

وتابع: "أنا قلق، لا نحقق نتائج جيدة بعيداً عن ملعبنا، نحن لا نلعب بشكل جيد، نسيطر لكننا لا نترجم ذلك لفرص، والخصم يكون له فاعلية لكن ذلك ليس عذرًا".

وواصل مدرب برشلونة بشأن نقاط ضعف الفريق: "لسنا جيدين بما يكفي في الثلث الأخير، يمكن اللعب بالقرب من منطقة جزاء المنافس لكن عليك أن تفعل المزيد".

واستكمل فالفيردي تصريحاته: "النقد الذاتي؟ "إنه يتعلق بتحمل المسؤولية عما يحدث، اللاعبون الذين أخطأوا أو أصابوا على أرض الملعب، لكن المدرب مسؤول وأشعر بالمسؤولية عما حدث، يمكنك الفوز أو الخسارة في مباراة ما، ولكن عندما تخسر، عليك أن تفعل ذلك".

ويعد برشلونة هو الدفاع الأضعف في الليجا حتى الآن، فعلّق فالفيردي: "استقبلنا عدد كبير من الأهداف؟ ليست إحصائية جيدة بالنسبة لنا، لا يليق بما قمنا به في السنوات الأخيرة".

Facebook Comments

Comments are closed.