النزاهة تكشف تفاصيل اجتماعها بشأن الخروقات بملف عقارات الدولة

أعلنت هيأة النزاهة، اليوم الاحد، تفاصيل اجتماع للجنة الكشف عن الخروقات بملف عقارات الدولة.

وبحسب بيان للهيأة وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ، فقد "ترأس رئيس هيأة النزاهة اجتماع اللجنة المؤلفة بموجب الأمر الديواني رقم  (50) الخاص بكشف التلاعب والتصرفات غير القانونية بملف عقارات الدولة بحضور النائبة ماجدة التميمي، وتناول الاجتماع، الذي حضره عدد من المديرين العامِّين في هيأة النزاهة وأعضاء اللجنة، تحديد وتوزيع مهام وواجبات أعضاء اللجنة لعملها الكبير ووضع سقف زمني لمراحله؛ بغية إنجاز المهام الموكلة إليها".

وأكدت النائبة ماجدة التميمي، وفق البيان، أن "أعمال اللجنة تتطلب جهوداً استثنائية لإنجازها وأن عملها يتطلب المهنية ثم المهنية والعمل بعيداً عن الضغوط السياسيَّة"، لافتةً إلى أنها ستعلن "عن اسم الجهة التي تتسبب بعرقلة عمل هذه اللجنة التي ينتظر العراقيون جميعاً نتائج أعمالها".

ونوهت الى أن "جميع أعمال هذه اللجنة سيكون تحت الأضواء وسيعلن عنه من خلال مؤتمر دوري، فضلاً عن تأليف موقع إلكتروني خاص باللجنة يتم عبره استقبال الشكاوى والإخبارات بما يتعلق بملف عقارات الدولة تحديداً".

وأشادت عضو اللجنة المالية في مجلس النواب بـ"تعاون رئاسة الهيأة ودوائرها كافة مع اللجنة"، معبرة عن أملها بأن "يفضي هذا التعاون المثمر إلى نتائج طيبة ترضي جميع العراقيين وتحفظ المال العامّ".

 

Facebook Comments

Comments are closed.