محافظ النجف يعلن اتخاذ اجراءات لانجاح زيارة الاربعين

أعلن محافظ النجف الأشرف، لؤي الياسري، اليوم الأحد، اتخاذ اجراءات لانجاح زيارة الأربعين المليونية وتأمين الزائرين، مشيرا الى عقد اجتماع أمني موسع بهذا الخصوص.

وقال مكتب الياسري في بيـان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، انه "بحضور محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري ورئيس اركان الجيش العراقي الفريق الاول الركن عثمان الغانمي ومسؤول عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة النجف عقدوا اجتماعا امنيا موسعا حضره قادة وضباط الجيش والاجهزة الامنية وفرقة الامام علي القتالية لمناقشة تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعين".

وأكد الياسري أن "الاعداد الكبيرة التي تستقبلها المحافظة من داخل وخارج العراق تحتاج الى إيجاد الطرق والممرات التي نحافظ من خلالها على انسيابية حركة الزائرين وتأمينهم من اي خطر امني او مروري”،  مشيرا الى ان “الحكومة المحلية اتخذت جملة من الاجراءات التي من شأنها تحقيق هذا الهدف بفتحها طرق إستراتيجية محيطية لدخول وخروج المركبات من المنافذ الخارجية للمحافظة".

وأوضح، أن "الخطة الامنية تسير وفق المرسوم لها وهي تحقق نجاحا كبيرا على ارض الميدان وهذا نتاج التعاون الكبير بين جميع القوات المسلحة من الجيش والحشد الشعبي والاجهزة الامنية وتبادل المعلومات فضلا عن تعاون المواطنين والمواكب الحسينية لانجاح هذه الزيارة والخطة الامنية".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.