الخزعلي يتفقد المواكب والزوار ويؤكد على إستلهام الإصلاح الحقيقي من ثورة الإمام الحسين "ع"

تفقد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي ، اليوم الخميس ، مجموعة من المواكب الحسينية لخدمة زوار أربعينية الإمام الحسين "ع" في الطريق إلى كربلاء المقدسة .

واشاد الخزعلي ، بالجهود العظيمة التي يبذلها أصحاب المواكب لتقديم أقصى ما يمكن من خدمة للزوار الكرام في صورة إنسانية عظيمة تعكس طبيعة القضية الحسينية التي توحد كل طلاب العزة والكرامة والإصلاح .

و إلتقى الخزعلي بأعداد غفيرة من الزوار المشاة إلى كربلاء المقدسة وإستمع إلى آمالهم وطموحاتهم في الإصلاح الحقيقي المستلهم من مدرسة الطف وإمام الأحرار والمصلحين الإمام الحسين "عليه السلام" .

وحث الزوار وأصحاب المواكب على ضرورة الإقتداء بنهج وثورة الإمام الحسين "ع" في التصدي الواعي والمدروس للفاسدين وكشف زيفهم ومقاصدهم الخبيثة التي تستهدف أمن وإستقرار العراق وشعبه والعمل على مُحاسبتهم .

من جهتهم أعرب خدام المواكب الحسينية والزوار الذين إلتقاهم الشيخ الأمين عن عظيم سرورهم بهذا اللقاء داعين الله تعالى لسماحته بالتوفيق من أجل النجاح في مشاريعه السياسية الإصلاحية الحقيقية والتي أثمرت عن مجموعة خطوات وقرارات برلمانية وحكومة من شأنها الدفع بإتجاه تحسين أحوال المواطن العراقي وعلى مُختلف الصُعُد والمستويات .

Facebook Comments

Comments are closed.