الجمعة المقبلة.. انطلاق معرض بغداد الدولي بمشاركة أكثر من 23 دولة

اعلنت الشركة العامة للمعارض التجارية، عن مشاركة اكثر من 23 دولة و800 شركة محلية وعالمية في الدورة 46 لمعرض بغداد الدولي التي ستبدأ يوم الجمعة المقبل الاول من تشرين الثاني.

وقال مدير عام الشركة وكالة سرمد طه سعيد، ان "الشركة تلقت عروضا للمشاركة في دورة معرض بغداد المقبلة التي ستقام خلال المدة بين 1ـ 10 من شهر تشرين الثاني المقبل ، من اكثر من 23 دولة عربية واجنبية و800 شركة محلية وعالمية"، لافتا الى ان "هناك دولا وشركات تشارك لاول مرة في دورات المعرض ما يدل على رغبتها في الانفتاح على الاسواق العراقية ".

واشار الى ان "الشركة أنهت جميع الاستعدادات التي من شأنها انجاح المعرض وإظهاره بالمظهر اللائق باعتباره حدثا وطنيا مهما وبوابة لجذب الـشـركـات العربية والاجنبية للاستثمار فـي الـعـراق او عقد صفقات وشراكات مع مثيلاتها العراقية, اضافة الى كون المعرض يتيح الفرصة امام الشركات المحلية للاطلاع على آخر المستجدات والاختراعات العالمية في مختلف المجالات الطبية والهندسية والزراعية والصناعية وغيرها".

من جانب آخر، اكد سعيد، ان "الشركة قامت باتخاذ خطوات عدة لتخفيف اجراءاتها امام الراغبين في الدخول الى أجنحة معرض بغداد الدولي بكل سهولة ويسر لاتاحة الفرصة لهم للاطلاع وزيارة اكبر عدد من اماكن الشركات المشاركة في الدورة المقبلة".

Facebook Comments

Comments are closed.