الأنواء الجوية تنشر حالة طقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة "بونا نيوز" نسخة منه، ان "طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع قطع من الغيوم، وفي المنطقة الشمالية غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر في الاقسام الجبلية منها, وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم" مشيراً الى، ان "درجات الحرارة العظمى بمدينة بغداد ستكون بمعدل 26 مْ".
وأضاف ان "طقس الأحد المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً الى غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلا في الاقسام الغربية منها, ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، صحوا الى غائم جزئياً, ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً الى غائم جزئيا, ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
أما طقس الأثنين المقبل فيكون، في "المنطقة الوسطى، صحواً الى غائم جزئياً, ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية، صحواً الى غائم جزئياً, ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم, ولا تغير في درجات الحرارة".
وتابع البيان، ان "طقس الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم , ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً وفي بعض الأماكن غائم, ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض الغيوم, ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً"

Facebook Comments

Comments are closed.