أجويرو: فريق وحيد قادر على إيذائنا

أعرب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن سعادته الكبيرة، باقترابه من تحطيم الرقم القياسي للمهاجم الفرنسي السابق تييري هنري، كأفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإنجليزي.
وقال أجويرو في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أنا سعيد للغاية لتسجيلي الكثير من الأهداف، واقترابي من تحطيم رقم نجم عظيم مثل تييري هنري، هو لاعب لا يصدق وترك بصمة كبيرة في تاريخ تلك المسابقة، وسيكون من دواعي فخري تخطي رقمه".
وتحدث المهاجم الأرجنتيني عن دوره مع مانشستر سيتي قائلًا: "في الحقيقة لا أحب فكرة اللاعب الخاص، أحاول الظهور بنفس الطريقة التي ظهرت بها عندما وقعت مع النادي، نعم أتحدث بشكل دائم مع الشباب، من أجل منحهم الهدوء والاسترخاء، والتأكد من عدم معاناتهم من أي ضغوطات حتى لا تنقلب الأمور عليهم، أقدم أفضل ما لدي كي أكون نموذجًا في أرض الملعب".

وعن علاقته مع المدرب بيب جوارديولا: "بدأنا التعرف على بعضنا البعض منذ وصوله، كل شيء واضح بيننا، أعرفه جيدًا وكذلك هو، وعندما يمنحني فرصة اللعب، أحاول تقديم أفضل ما لدي، خاصة أني أعرف أن هناك مهاجم آخر خلفي هو جابرييل جيسوس، وهو مهاجم يسجل الأهداف في أي وقت تتاح له الفرصة، حاولت التأقلم مع أسلوب اللعب المختلف".
وتطرق المهاجم الأرجنتيني للمباراة المقبلة مع ليفربول في الدوري: "الكلاسيكو، هي المباراة أمام مانشستر يونايتد، ولكن ليفربول دائمًا ما كان خصمًا صعبًا".
وتابع "عندما وصلت إلى هنا، كان الفريق الذي ينافس على الألقاب هو اليونايتد، ومن ثم أصبح ليفربول قويًا، وهو الفريق الوحيد القادر على إيذائنا، هذا العام هم في المقدمة، وسيحاولون الحفاظ عليها حتى النهاية".

Facebook Comments

Comments are closed.