شرطة كربلاء تصدر توضيحا بشأن صور منتسبين متواجدين اثناء التظاهرات

أصدرت قيادة شرطة محافظة كربلاء، السبت ، بياناً توضيحياً بخصوص صور لضباط ومنتسبين تابعين متواجدين اثناء التظاهرات لتتناقل مواقع التواصل الاجتماعي صورهم تحت عنوان (من كربلاء بدأ الإضراب العسكري ( .

وقالت الشرطة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، "نود ان نوضح ان هذه الصور المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان (من كربلاء بدأ الإضراب العسكري)، هي فعلا لضباط ومنتسبي شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت ولكن ليس اضراب عسكري كما روجت له تلك المواقع بل هي احدى صور التعاون ما بين القوات الامنية والمواطنين وتوفير الحماية لهم اثناء الخروج في التظاهرات السلمية كون هذا يعد حق كفلة الدستور العراقي".

وبينت القيادة ان "القوات الامنية الامنية نظمت مسيرة في يوم الجمعة الماضية تأييدا للمرجعية الدينية العليا بعد خطبة الجمعة مباشرة وبتوجيه من القيادات الامنية والتي دعمت المرجعية الرشيدة في خطبتها المباركة القوات الامنية والمتظاهرين السلميين كلا على حد بهدف المحافظة على الارواح والممتلكات".

وجددت شرطة كربلاء "دعوتها للابتعاد عن الشائعات والاخبار الكاذبة وعدم الترويج لها كونها تأثر سلباً على المجتمع في ظل هذه الظروف التي يمر بها بلدنا العزيز".

Facebook Comments

Comments are closed.