المنتخب الوطني يفوز على ايران في تصفيات اسيا المزدوجة

نجح المنتخب الوطني في اقتناص فوز مثير بالدقائق الاخيرة، (3-2) امام ضيفه الايراني في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخب الوطني افتتح التسجيل اولاً عن طريق مهند علي "ميمي" في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعدما نجح في استغلال كرة مرتدة من الحارس علي رضا ليضعها في اعلى المرمى.

بعدها نجح المنتخب الايراني في ادراك التعادل بعد مجهود كبيرة وفردي من اللاعب احمد نور الله في الدقيقة 25 ليضع الكرة في اسفل الزاوية اليسرى من مرمى الحارس محمد حميد، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ساد الحذر على اداء لاعبي المنتخبين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وشهدت طرد اللاعب مسعود شجاعي بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 81.

وبعدما وصلت المباراة الى الدقيقة 90، ظن الجميع ان المباراة تتجه الى التعادل، لكن البديل علاء عباس، وقع على الهدف الثاني من رأسية رائعة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، معلناً فوز العراق في المباراة.

الفوز جعل منتخب اسود الرافدين، ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد ايران عند النقطة السادسة في المركز الثالث.

Facebook Comments

Comments are closed.