كهرباء ميسان تدعو المواطنين إلى الحذر والابتعاد عن الشبكة

دعا فرع توزيع كهرباء ميسان، أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الأحد ، المواطنين إلى أخذ الحذر والابتعاد عن الشبكة الكهربائية مع استمرار تساقط الامطار في المحافظة من اجل سلامتهم.

وقال الفرع في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه "في ظل التغييرات الجوية واستمرار هطول الأمطار منذ ليلة الأمس، ندعو المواطنين إلى الحفاظ على سلامتهم من خلال الابتعاد عن المحولات وأعمدة الإنارة في الشوارع وإن كانت مطفأة، لاحتمال أن تكون في وضع التشغيل وانطفاء المصابيح ناجم سقوط الأمطار".

وشدد، على "أهمية متابعة منع الاطفال من الخروج واللعب في الخارج، خصوصا أن بعض الأسلاك او الاعمدة معرضه للسقوط بسبب الامطار و الرياح".

وأكد الفرع، أنه "على المواطنين في حال وجود أي خلل فني بالشبكة بالإمكان تسجيل شكواهم عبر الرقم الموحد (159)"، موضحاً ان "ملاكاته تستقبل شكاوى المواطنين على مدار الساعة ، مشيرا إلى أن، ملاكاته في مراكز الخدمات بمدينة العمارة وباقي الاقضية و النواحي تعمل من أجل ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي اعادة المغذيات التي تتأثر نتيجة سوء الأحوال الجوية للعمل".

وثمن فرع توزيع كهرباء ميسان، "تعاون المواطنين في المحافظة من أجل تسهيل تقديم الخدمات الى المشتركين من خلال صيانة الشبكة الكهربائية بكل مفاصلها ورغم الظروف الراهنة التي يمر بها وطننا الحبيب".

Facebook Comments

Comments are closed.